جميع الاقسام
EN

أخبار

الصفحة الرئيسية>أخبار

اتجاهات وتوقعات الشحن البحري (ميناء نينغبو إلى ميناء هامبورغ)

الوقت: 2021-10-21 الزيارات: 8
1.1 في سبتمبر ، عقدت المنظمات المعنية في الصين والولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي "القمة العالمية للتنظيم البحري". من أجل التعامل مع تعديل أسعار ناقلات الحاويات ، يتم تنفيذ إشراف صارم على الشحن العالمي. بعد ذلك ، أعلنت مجموعات الشحن الكبيرة ، مثل Maersk و CMA CGM و Hapag-Lloyd ، أنه من سبتمبر إلى فبراير من العام المقبل ، سيتم تعليق الزيادة في أسعار الشحن البحري ، وبدأ الشحن البحري للطرق الأوروبية في الانخفاض.
 
1.2 في 16 سبتمبر ، من أجل تأكيد إمدادات الطاقة الشتوية ، أصدرت الحكومة الصينية سلسلة من سياسة "التحكم المزدوج في استهلاك الطاقة" ، خاصة للشركات التي تستهلك طاقة عالية. تضطر العديد من المصانع إلى الإنتاج لمدة ثلاثة أيام فقط لمدة أسبوع ، وستكون بعض المناطق أكثر صرامة ، مما يؤدي إلى انخفاض كبير في الإنتاج. في الوقت نفسه ، تسبب أيضًا في انخفاض كبير في حجم صادرات المنتجات الصينية ، مما أدى إلى تسريع انخفاض الشحن البحري.
 
1.3 خذ الشحن البحري من ميناء نينغبو إلى ميناء هامبورغ كمثال. يبلغ حجم الشحن البحري الحالي (جدول الشحن قبل 10 نوفمبر) حوالي 13,600 دولار أمريكي ، والذي انخفض بمقدار 500 دولار أمريكي مرة أخرى مقارنة بالعشرة أيام الأولى من شهر أكتوبر. مع التنفيذ المستمر لسياسة "التحكم المزدوج في استهلاك الطاقة" ، ستتأثر المزيد والمزيد من الصناعات والشركات. لذلك ، سيستمر انخفاض الشحن البحري في نوفمبر وديسمبر ويناير 2021.
 
1.4 وفقًا لتحليل البيانات والتنبؤات ذات الصلة ، يقدر الشحن البحري لشهري نوفمبر وديسمبر بحوالي 12,000 دولار أمريكي (من ميناء نينغبو إلى ميناء هامبورغ). بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لاقتراب العام الصيني الجديد ، ستتوقف العديد من المصانع عن الإنتاج اعتبارًا من منتصف يناير 2021 ، وتستأنف الإنتاج في نهاية فبراير 2021 ، وفي هذه الحالة ، قد يكون حجم الصادرات في مارس وأبريل 2021 قصيرًا زيادة كبيرة على المدى ، وقد تتقلب أسعار الشحن البحري أيضًا بشكل كبير على المدى القصير.
 
المحتوى أعلاه هو توقع للشحن البحري على أساس البيانات الحالية ذات الصلة والسياسات الحالية. آمل أن يساعدك.

السابق: لايوجد

التالي: طريقة تنظيف شراع الظل الشمسي